الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية / رياضة / انباء الان..الكاف يوقف حكم مواجهة الرجاء و النهضة البركانية لمدة سنة

انباء الان..الكاف يوقف حكم مواجهة الرجاء و النهضة البركانية لمدة سنة

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عشية يومه الثلاثاء 05 مارس الجاري، توقيف الحكم الكامروني “ماكس ديبادوكس إيفا إيسوما” لمدة سنة، بعد الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي قام بها في مواجهة النهضة البركانية والرجاء الرياضي، يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتفاعلت “الكاف” مع إحتجاجات مكونات نادي الرجاء الرياضي على الحكم الكامروني بعد المباراة، بعد أن وصفت اللقاء بـ”المجزرة التحكيمية” في حق “النسور”، في ظل حرمان الفريق من 3 ضربات جزاء إلى جانب هدف صحيح في آخر أنفاس اللقاء “حسب قولها”.

وأكد الإتحاد القاري في بلاغ على موقعه الرسمي أن لجنة الحكام بالاتحاد وبعد الأخطاء الفادحة والأداء التحكيمي السيء في هذه المباراة، قرر توقيف الحكم المذكور لمدة عام كامل، انطلاقا من اليوم الثلاثاء.

وتفاعل “الكاف” مع إحتجاجات مكونات نادي الرجاء الرياضي على الحكم الكامروني بعد المباراة، بعد أن وصفت اللقاء بـ”المجزرة التحكيمية” في حق “النسور”، في ظل حرمان الفريق من 3 ضربات جزاء إلى جانب هدف صحيح في آخر أنفاس اللقاء “حسب قولها”.

وكان فريق الرجاء البيضاوي، قد بعث رسالة استنكارية لاتحاد، يطالب فيها بفتح تحقيق عاجل ومستقل، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق حكم المباراة، وإلا فإنه سيتخذ خطوات تصعيدية من قبيل الانسحاب من المنافسة ومباراة كأس “السوبر”

عن Anbaa ealaan

Anbaa ealaan

شاهد أيضاً

زياش يبدأ في تعلم الألمانية بعد رفضه عرض توتينهام

يواصل النجم المغربي، حكيم زياش في التألق ونيل إعجاب عدد من الأندية الأوروبية التي أبدت …

اترك تعليقاً

error: