الإثنين , يوليو 22 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / حقوقي مغربي فرنسي يطالب مالك الفيسبوك بالاعتذار للمسلمين..!

حقوقي مغربي فرنسي يطالب مالك الفيسبوك بالاعتذار للمسلمين..!

أكد يوسف الإدريسي الحسني، أن الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الإنسان بباريس، والتي يرأسها لم تشارك في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها مجموعة من الجمعيات بباريس، تضامنا مع ضحايا الحادث المأوساوي الذي راح ضحيته 50 شخصا بنيو زيلندا.

وقال الإدريسي، في تصريح لجريدة “أنباء الآن” أن جمعيته لم تشارك ليس لأنها لم تستهجن الرعب الذي عاشه المسلمون بنيوزيلندا، مشيرا أن المسلمين يقتلون كل يوم بسوريا والعراق وبورما وغيرها من الأماكن بمختلف بقاع العالم.

وقال المصدر ذاته أن الجمعيات الإسلامية والعربية وغيرها من الجمعيات التي نظمت وقفات احتجاجية لإدانة ما تعرض له مسلمو نيوزيلنداا، أخطأت الجهة التي احتجت ضدها، موضحا أنه كان من الأولى بالنسبة لتلك الجمعيات أن تحتج ضد “مارك زوكربيرغ” مالك الفيسبوك لأن المجرم الذي قتل المسلمين بمسجد النور بنيوزيلندا، وبث جريمته مباشرة على موقع الفيسبوك، دون أن يتم حضره أو يتم إيقاف بثه المباشر.

وطالب الإدريسي الحسني، الجمعيات الحقوقية في كل بقاع العالم للاحتجاج رسميا ضد الفيسبوك، ومطالبة مؤسسه بالاعتذار رسميا للمسلمين، لأن جرمه في بث الجريمة مباشرة لا يقل عن القتل الذي تعرض مسلمو فنزويلا في ذلك اليوم المشؤوم.

عن أميمة العيساوي

Avatar

شاهد أيضاً

أمن البيضاء يوقف شخص قام بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض

أوقفت ولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، شخص من مواليد 1970، وذلك للاشتباه في …

اترك تعليقاً

error: