الإثنين , يوليو 22 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / المدرسة المغربية لعلوم المهندس تمثل المغرب في معرض جنيف للاختراعات.. !

المدرسة المغربية لعلوم المهندس تمثل المغرب في معرض جنيف للاختراعات.. !

يشارك المغرب ممثلا بالمدرسة المغربية لعلوم المهندس EMSI، في الدورة 47 لمعرض جنيف الدولي للاختراعات، والذي سيعقد في الفترة الممتدة من 10 إلى 14 أبريل 2019 في باليكسبو.

ويعد معرض جنيف والذي يعود تأسيسه لسنة1972، حدثا سنويا مخصصا بالكامل للاختراع والابتكار؛ حيث يعتبر من أهم الأحداث من هذا النوع في العالم، إذ يستقطب عشرات الآلاف من الزوار كل عام ومئات العارضين من أكثر من 40 دولة، ويحضره أكثر من ألف اختراع في مختلف المجالات.

ويعتبر معرض جنيف الدولى للاختراعات أكبر حدث لعرض نماذج الاختراعات من كل أنحاء العالم، حيث تعرض كل الابتكارات والاختراعات من كل بلاد العالم فى مكان واحد، وتجتمع فيه أكبر الشركات الصناعية والإعلانية والباحثين والمخترعين من كل الجامعات والمعاهد لتقديم نتائج أبحاثهم الخاصة بالاختراعات الجديدة، ويعد معرض جنيف الدولى ساحة مفتوحة لعرض أكثر من ألف ابتكار فى مجالات عدة، مثل الهندسة وأعمال البناء والتشييد وحماية البيئة والطاقة، وغيرها من العلوم والصناعات المختلفة.

وأوضحت “المدرسة المغربية لعلوم المهندس” في بلاغ توصلت جريدة “أنباء الآن” بنسخة منه أنه بعد حصولها على ميدالية ذهبية في الدورة 46 من هذا المعرض، عن اختراعها المصنف في فئة “حماية البيئة – الطاقات”، تطمح إلى الحصول مرة أخرى على نتائج مميزة في هذا المعرض، وتأمل EMSIأن تستمر في تمثيل المغرب بكيفية مشرفة.

عن أنباء الآن

Avatar

شاهد أيضاً

السفن الإسبانية تعود إلى السواحل المغربية بعد المصادقة على اتفاقية الصيد البحري

يرتقب أن تستأنف السفن الإسبانية عملية الصيد بالمياه المغربية، اليوم الاثنين، بعد أن تمت المصادقة …

اترك تعليقاً

error: