الإثنين , يوليو 22 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / زعماء أحزاب “التجمع الدستوري” يحثون أعضاء الفريق للتصويت للمالكي.. !

زعماء أحزاب “التجمع الدستوري” يحثون أعضاء الفريق للتصويت للمالكي.. !

عقد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ومحمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري وعبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، اجتماعا مع نواب فريق التجمع الدستوري، أمس الخميس 11 أبريل من الشهر الجاري، بمدينة الرباط.

وحث رؤساء فريق التجمع الدستوري أعضاء الفريق لدعم الحبيب المالكي مرشح الأغلبية لمنصب رئيس مجلس النواب برسم ما تبقى من الفترة النيابية 2016-2021.

واستحسن رؤساء الأحزاب المشكلة لفريق التجمع الدستوري، في بلاغ توصلت جريدة ” أنباء الآن” بنسخة منه، على العمل “المسؤول الذي تميز به الفريق خلال النصف الأول من الولاية النيابية الحالية، فيما أثنوا على الدور الذي لعبوه في العمل البرلماني سواء ما تعلق بالجانب التشريعي، أو الرقابي الدبلوماسي.

وقال المصدر ذاته أن فريق التجمع الدستور لعب دورا داخل مجلس النواب، اعتبارا “لالتزامه السياسي، فيما استحسنوا روح التماسك والتضامن الذين يميز عمل الفريق”.

وشدد رؤساء فريق التجمع الدستوري في البلاغ ذاته، على مواصلة العمل الجماعي بنفس الوثيرة والمثابرة في نفس الوقت، وفق مشروع يعطي الأولوية للعمل الجاد داخل البرلمان، في إطار مشروع سياسي مشترك قوي وطموح.

وأبدى المتحدثون أنفسهم في البلاغ ذاته، عن أملهم في أن تشكل هذه التجربة الناجحة للفريق النيابي المشترك، أرضية صلبة لبناء قطب وازن داخل المشهد السياسي الوطني، طالما أن فريق التجمع الدستوري يضم العديد من الكفاءات التي تسمح له بذلك.

عن أنباء الآن

Avatar

شاهد أيضاً

خطير..هجوم مسلح على حفل عقيقة بمكناس

شهدت منطقة ويسلان ضواحي مدينة مكناس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وقوع حدث …

اترك تعليقاً

error: