الأحد , يوليو 21 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / البنزرتي: على لاعبي الوداد أن يكونوا واقعيين في مواجهة “ماميلودي صان داونز ” الجنوب إفريقي..!

البنزرتي: على لاعبي الوداد أن يكونوا واقعيين في مواجهة “ماميلودي صان داونز ” الجنوب إفريقي..!

عبر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالفوز على حوريا كوناكري الغيني بخمسة أهداف نظيفة.

وأكد البنزرتي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه سعيد بهذا الانتصار الذي لا بد أن يجعل اللاعبين يركزون بشكل أفضل في القادم من المباريات، ومن الضروري أن يوصلوا وضع الأقدام على الأرض حتى آخر نقطة في هذه المسابقة، خاصة وأن المباريات القادمة لن تكون سهلة.

وأضاف المدرب التونسي أن اللاعبين طبقوا ما طلبه منهم وكانوا سريعين في بناء الهجمات، وترجموا غالبية الهجمات إلى أهداف.

ودعا البنزرتي لاعبو فريقه إلى التحلي بالواقعية أكثر، لأن الخصوم القادمين معروفين بالفاعلية أمام المرمى، مبرزا بأن مواجهة “ماميلودي صان داونز ” الجنوب إفريقي ستتسم بالندية والقوة باعتبارها قمة نصف دوري الأبطال.

وفي الجهة المقابلة، قال الفرنسي ديدي غوميز، مدرب حوريا كوناكري، إنها ليلة حزينة جدا بالنظر للخسارة القاسية التي تلقاها بخماسية، إلى جانب خسارته للحارس السينغالي خديم نداي والكسر المزدوج الذي تعرض له في هذه المباراة، وهي خسارة مزدوجة للنادي أيضا الذي يعتبره واحدا من الأعمدة القوية داخل الفريق.

وأبرز أيضا أن فريقه لم يظهر بتاتا في المباراة، ويعتقد أنه خسرها لضعف مجموعته وعدم قدرته على مجاراة النسق المرتفع الذي فرضه الوداد، وطريقة اللعب التي ظهر بها والمستوى الجيد، الأمر الذي لم يسمح للاعبيه بالتقدم نحو مرمى الخصم، وكان الأقوى على كل الأصعدة، واستحق الانتصار بالنتيجة والأداء.

عن عائشة أشمرار

Avatar

شاهد أيضاً

فناير وسميرة سعيد في جديد غنائي

كشفت فرقة فناير عن مشروع جديد يجمعهم مع الديفا سميرة سعيد، في الأيام المقبلة، وهو …

اترك تعليقاً

error: