الرئيسية / بانوراما / دنيا باطمة توجه رسالة مؤثرة لحماتها وربيبتها عبر برنامج”حلوة رمضان”..!

دنيا باطمة توجه رسالة مؤثرة لحماتها وربيبتها عبر برنامج”حلوة رمضان”..!

حلت الفنانة المغربية ، دنيا باطمة ضيفة على برنامج “حلوة رمضان”، والذي يعرض على يوتيوب، مع الميكاب أرتيست محمد الشداخ.

وانتهزت باطمة فرصة حلول شهر رمضان، لتطلب السماح والغفران من ابنة زوجها، الفنانة الصاعدة حلا الترك، وكذلك من أم زوجها محمد الترك، على أي خطأ صدر منها بحقهما، عقب الصراعات والخلافات التي عرفت علاقتهما خصوصا بعد انتقال حلا للعيش مع والدتها.

وصرحت دنيا وهي تبكي بحرقة: “أثيرت ضجة بأن دنيا باطمة خطفت رِجَّال، دنيا بطمة شريرة، كانت سكاكين تطعن في قلبي، بس لي ما تعرفه الناس إنه أنا طيبة جدا، يعني حبيت حلا وحبيت إخوانها، يمكن بعض الأحيان أتكلم بشراسة حالي كحال أي بنت أريد أن أدافع عن نفسي، لكن في هذا الشهر لا أقول إلا الله يسامح كل واحد“.

وتابعت دنيا قائلة: “إذا أخطأت فيكم، أو أنتم غلطتوا بحقي في يوم من الأيام، أقول لكم سامحوني رغم أنني إنسانة طيبة عمري ما آذيت أحدًا، ولا أستطيع إيذاء أحد في يوم من الأيام“.

وأردفت بالقول : “المسامح كريم، وإن شاء الله الأيام المقبلة تكون أجمل، وأقول لكم كل عام وأنتم بخير سواء أم زوجي، أو عيال زوجي، أقول لكم إن شاء الله عامكم يكون جميلًا“.

يذكر أن الفنانة المغربية دنيا باطمة كانت تجمعها علاقة صداقة وطيدة مع ابنة زوجها حلا الترك، سرعان ما تحولت إلى صراع كبير وصل لحد السب والقذف عبر وسائل الإعلام.

عن عائشة أشمرار

شاهد أيضاً

في جلسة استنطاقه بوعشرين … أنا مسجون بسبب كتاباتي وكل الاتهامات ملفقة..!

استئانفت قبل قليل من يومه الثلاثاء، بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، الجلسة الاستنطاقية الأولى للصحفي توفيق بوعشرين، …

اترك تعليقاً

error: