الإثنين , مايو 20 2019
الرئيسية / بانوراما / استعدادا لـ “الكان”.. الأسود يجرون آخر محطة إعدادية بالمعمورة.. !

استعدادا لـ “الكان”.. الأسود يجرون آخر محطة إعدادية بالمعمورة.. !

ينطلق المعسكر التحضيري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في الثالث من شهر يونيو المقبل، بالمعسكر الرياضي بالمعمورة، تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019، التي ستقام بمصر الصيف المقبل.

وجاء قرار الجامعة، للحد من الجدل الذي أثير في الآونة الأخيرة، حول مكان إجراء آخر محطة إعدادية لـ « الأسود »، استعدادا لـ « الكان »، ما بين الإمارات وقطر، وجهات أخرى، تم تداولها مباشرة بعد نهاية أشغال قرعة »الكان » بمصر.

وقد قدم الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني، ورقة تقنية عن البرنامج التحضيري، المراد تنفيذه بمركز المعمورة، بعدما اطلع بشكل مباشر على التجهيزات المتوفرة والبنيات التحتية الرياضية داخل المركز فضلا عن احتضانه لوحدة فندقية من المستوى العالي.

كما شهد الأسبوع الماضي، اجتماعات مكثفة بين الناخب الوطني وفوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، وبحضور باقي أفراد الطاقم المساعد داخل المنتخب، وذلك لتدارس كل الحيثيات المتعلقة بالبرنامج التحضيري للبطولة الإفريقية، وعن آخر الاستعدادات بخصوص محل إقامة « الأسود » بمصر.

حيث قدم الفرنسي باتريس بوميل مساعد الناخب الوطني، جردا بكل التفاصيل التي تهم إقامة « الأسود » بمصر، حيث عاين بشكل شخصي كل الترتيبات التي تهم إقامة المجوعة الوطنية وملعب التداريب ووسائل النقل…

ومن المنتظر، أن يفرج الناخب الوطني مع نهاية الشهر الجاري، عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، والتي من المحتمل أن تشهد تغييرات على القائمة التي اعتاد رونار الاستعانة بها، خصوصا مع عودة حمد الله مهاجم النصرالسعودي.

عن عائشة أشمرار

Avatar

شاهد أيضاً

بمشاركة عربية هذا موعد انطلاق الدورة الأولى من مهرجان الموسيقى الأندلسية.. !

ينظم مجلس عمالة الدار البيضاء الدورة الأولى للمهرجان الدولي للموسيقى الأندلسية تحت شعار الموسيقى لغة …

اترك تعليقاً

error: