الإثنين , مايو 20 2019
الرئيسية / بانوراما / الكوكب المراكشي يهدد بمقاضاة منخرطي المغرب التطواني..!

الكوكب المراكشي يهدد بمقاضاة منخرطي المغرب التطواني..!

استنكر نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، جميع الاتهامات والأخبار التي تداولتها مجموعة من الصفحات الفيسبوكية، حول تلاعبه بنتيجة مباراته مع فريق يوسفية برشيد.
وندد نادي الكوكب المراكشي، في بلاغ له، توصلت جريدة “أنباء الآن” بنسخة منه، بجميع الاتهامات التي تبخس مجهودات الفريق الأحمر، من أجل المنافسة والبقاء في القسم الاحترافي الأول لبطولة اتصالات المغرب.
وطالب الفريق المراكشي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى العودة لمشاهدة أطوار المقابلة للوقوف على جدارة الفريق الأحمر، وأحقيته في الفور بالمبارة.
وأكد نادي الكوكب المراكشي أن حقه مكفول بالعودة إلى القضاء، لرفع دعوة قضائية ضد أحد منخرطي المغرب التطواني المعني بالأمر لمساسه بالفريق.
وأضاف البلاغ ذاته، أن الحملة الشرسة التي يتعرض لها الفريق، هدفها التشكيك في قدرات لاعبي الفريق والضعط عليهم من أجل السقوط في فخ الهبوط إلى القسم الوطني الثاني.
وأردف البلاغ ذاته، للفريق نفسه، أنهم هم من تعرضوا لمثل هذه التصرفات، وأنهم أكثر تضررا من عدم احترام القاعدة، ولم يلجؤا إلى الجامعة المغربية لكرة القدم لضمان حقهم في مباريات سابقة، حيث طالب نادي الكوكب المراكشي بفتح تحقيق في كافة مباريات المغرب التطواني خلال الجولات 24 و25 و26 و 27 و 28.

عن Zhor Lamghari

Avatar

شاهد أيضاً

وفاة وزير الصحة الأسبق الطيب بن الشيخ عن عمر يناهز 81 سنة..!

توفي ليلة الأحد- الإثنين بالرباط، الطيب بن الشيخ، وزير الصحة الأسبق عن عمر ناهز 81 …

اترك تعليقاً

error: