الأربعاء , يونيو 19 2019
الرئيسية / بانوراما / نهضة بركان تنتزع الفوز على الزمالك وترحل إلى الاسكندرية بأقل الضغوط

نهضة بركان تنتزع الفوز على الزمالك وترحل إلى الاسكندرية بأقل الضغوط

انقض فريق نهضة بركان على ضيفه الزمالك المصري، في المباراة التي جرت بالملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية. بعد هدف سجله لابا في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وبدأت نهضة بركان أولى محاولاتها منذ الدقيقة السابعة، إثر ركنية، حيث وصلت الكرة لدايو الذي سدد في مناسبتين في مربع العمليات، الأولى ردها الدفاع، والثانية مرت جانبا.

فرصة أخطر للبركانيين، كانت في الدقيقة 15، من ركلة ثابتة نفذها النمساوي، ووضعها كودجو رأسية ردها القائم، وعادت لويدار الذي سدد بقوة، وتدخل الحارس عمر صلاح بنجاح. وتلتها محاولة لكهربا الذي راوغ في مربع العمليات، المدافع دايو، لكنه تباطأ في التسديد.  وكاد عمر السعيد أن يخدع الحارس المحمدي من تسديدة مباغتة، في الدقيقة 33، حيث مرة الكرة محاذية للقائم.

ومرة أخرى لم يقف الحظ مع نهضة بركان، في الدقيقة 40، فمن ركنية، وصلت الكرة لويدار، ومرر برأسه لكودجو، حيث أكمل الأخير الكرة بلمسة فنية، لكنها اصطدمت بالقائم. وبسرعة رد الزمالك بفرصة خطيرة، عندما رواغ كهربا أحد المدافعين البركانيين في مربع العمليات، ومرر كرة على المقاس لأوباما أمام المرمى، لكن الأخير فقد توازنه.

وبدأ الشوط الثاني بتكافؤ بين الفريقين، وكان الزمالك البادئ بالتهديد من فرصة خطيرة في الدقيقة 54، من ضربة مقصية لكهربا، ليتألق الحارس المحمدي ويبعدها لركنية.

وفي الوقت بدل الضائع، اقتنص لابا كودجو هدفا قاتلا، من هجمة مرتدة خاطفة، تعاون فيها مع العشير، وختمها بتسديدة في المرمى، ليقتنص البركانيون فوزا ثمينا في انتظار مباراة الإياب بملعب برج العرب في الإسكندرية.

عن أنباء الآن

Avatar

شاهد أيضاً

هؤلاء أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، عن برنامج حفل الافتتاح المقرر إقامته مساء …

اترك تعليقاً

error: