الأحد , يوليو 21 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / مايا تعتذر ومغاربة يتوعدونها بجرها إلى القضاء

مايا تعتذر ومغاربة يتوعدونها بجرها إلى القضاء

اعتذرت الراقصة مايا دبياش، عبر “فيديو” نشرته في صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لبعض المغاربة، الذين اعتبروا أن تصريحاتها الأخيرة إساءة لهم، في حين هددت البعض الآخر بالتوجه للقضاء.

وقالت مايا: “هذا آخر تصريح أخرج به في الموضوع العجيب لي تهمتوني به وألوتوه على حسابكم.. كل صفحة لصقت ليا اتهام عيرت فيه المقدسات ستتابع قضائيا”.

وأضافت: “كنقدم اعتذار كبير ومن خالص قلبي للناس لي جرحتهم وحسو بأنهم ظلموا في الاتهامات لي قلت على أن الناس كيمشيو مسخين للجامع”.

وتابعت المتحدثة: “كنوضح أنني ما عيرتش الدين أبدا وحرام عليكم تنزلو عليا الباطل…أنا دويت على فئة ديال الناس اللي كيمشيو يصليو وهما مسخين مع العلم أن أساس الدين هي النظافة أولا…الإسلام بعيد على بزاف ديال الناس اللي كيتخباو وراء المظاهر”.

وكانت الراقصة مايا،  في خبر سابق نشرناه على صفحات “أنباء الآن” قد أكدت دخولها عزلة تامة عن المحيط الخارجي وامتناعها عن تقديم أي تصريح لوسائل الإعلام خلال الفترة الراهنة، وذلك تطبيقا لنصيحة المحامي الذي وكلته حول هذا الموضوع.

ومن جهة أخرى، أكد مجموعة من المواطنين المغاربة عزمهم رفع دعاوى قضائية ضد “مايا” بسبب ما اعتبروه الإساءة البليغة التي وجهتها لدور العبادة والتي اعتبرتها “موسخة” وبعض “البيران نقية”.

عن Anbaa ealaan

Anbaa ealaan

شاهد أيضاً

فناير وسميرة سعيد في جديد غنائي

كشفت فرقة فناير عن مشروع جديد يجمعهم مع الديفا سميرة سعيد، في الأيام المقبلة، وهو …

اترك تعليقاً

error: