الأحد , يوليو 21 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / إجراءات إحترازية لسلطات الأمن المصرية استعدادا لـ الكان”

إجراءات إحترازية لسلطات الأمن المصرية استعدادا لـ الكان”

تعيش المدن المصرية المحتضنة لنهائيات كأس افريقيا، حالة من الاستنفار الأمني، بمختلف المدن المحتضنة للعرس الكروي القاري، قبل أيام من انطلاق النسخة الـ 32.
واستعانت أجهزة الأمن المصرية بخطط أمنية شاملة، تستهدف تأمين كافة فعاليات البطولة الإفريقية، منذ لحظة وصول المنتخبات المتنافسة وجماهيرها إلى مصر.
 
كما أنهت كل الإجراءات المقرر اتخاذها عند وصول المنتخبات الإفريقية، وذلك بشكل سهل وسلس، مع مرافقة الحافلات التى تقل المنتخبات إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة، بقوات أمنية ذات جاهزية عالية، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية المتواجدة على خطوط السير الخاصة بالضيوف.
 
وتم تعيين مناطق خاصة بالارتكازات الأمنية، أمام أماكن الإقامة المختلفة والملاعب وكذا الشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها، مع تعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسييرحركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر.
 
وكثفت الدوريات الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية، لبسط الأمن والنظام بالإضافة إلى الارتكازات وخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، فى ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.
 
وتهدف الخطط الأمنية الموضوعة، إلى تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الآمن، لجماهير وأنصار المنتخبات المشاركة في « الكان »، حتى تستمتع بأجواء البطولة التى يتابعها العالم، وكذا العمل على إنجاح العرس الكروي وإظهاره بالصورة الحضارية التي تليق بالقارة السمراء.

عن عائشة أشمرار

Avatar

شاهد أيضاً

فناير وسميرة سعيد في جديد غنائي

كشفت فرقة فناير عن مشروع جديد يجمعهم مع الديفا سميرة سعيد، في الأيام المقبلة، وهو …

اترك تعليقاً

error: