الأحد , يوليو 21 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / هذا موعد وصول “الأسود” إلى مصر

هذا موعد وصول “الأسود” إلى مصر

ارتأى الفرنسي هيرفي رونار بتنسيق مع الجامعة الملكية لكرة القدم، البقاء بمدينة مراكش، ومواصلة باقي التحضيرات، مباشرة بعد نهاية زامبيا الإعدادية، التي احتضنها مركب مراكش، في ختام مسلسل المباريات الودية.

ومن المقرر، أن تشد بعثة المنتخب الوطني، التي سيرأسها فوزي لقجع رئيس الجامعة، الرحال صوب العاصمة المصرية، عشية اليوم الثلاثاء، للالتحاق بمقر إقامة « الأسود »، حيث خصصت الجامعة طائرة خاصة ستقل المجموعة الوطنية إلى مطار القاهرة الدولي.

وسيصل المنتخب الوطني، مطار القاهرة، في حدود الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت مصر والسادسة والنصف بالتوقيت المحلي، وسيجد في انتظاره أعضاء جامعيين، مكلفين باللوجستيك وإقامة « الأسود » بمصر.

وستنطلق تداريب المنتخب الوطني، انطلاقا من يوم غد الأربعاء، بملعب مجمع النسور الرياضي، الذي وضع رهن إشارة المنتخب الوطني، وقرر الناخب الوطني إجراء كل التداريب خلف أبواب مغلقة، على أن تخوض المجموعة الوطنية آخر حصة إعدادية، قبل موعد أول مبارياتها ضمن نهائيات « الكان »، بملعب « السلام ».

وتشهد العاصمة المصرية، موجة حرارية مرتفعة، تجاوزت خلال الأيام الماضية معدل 35 درجة، الشيء الذي دفع برونار إلى إجراء مبارتي غامبيا وزامبيا الإعداديتين وإتمام باقي التحضيرات بمدينة مراكش، لأجل توفير ظروف جوية مشابهة لتلك التي سيعيشها « الأسود » قبل موعد انطلاق « الكان » بمصر.

.

عن Aicha Achoumrar

Avatar

شاهد أيضاً

فناير وسميرة سعيد في جديد غنائي

كشفت فرقة فناير عن مشروع جديد يجمعهم مع الديفا سميرة سعيد، في الأيام المقبلة، وهو …

اترك تعليقاً

error: