الأحد , يوليو 21 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / “ولد القرد” وعصابته يخربون عشرات السيارات في البيضاء

“ولد القرد” وعصابته يخربون عشرات السيارات في البيضاء

شهد حي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الثلاثاء، حادثة تخريب أكثر من خمسين سيارة من طرف عدد من المنحرفين ومروجي المخدرات وحبوب الهلوسة.

وقال أحد الضحايا لجريدة ” أنباء الآن” أن عددا كبيرا من السيارات تعرضت للكسر والتخريب من طرف مجموعة من المنحرفين، وكذا مروجي المخدرات بأنواعها.”

فيما عبر المتحدث ذاته، عن غضبه وامتعاضه من الوضع الحالي، بسبب غياب الأمن في الحي السالف الذكر، خصوصا أن المنحرفين يشهرون الأسلحة البيضاء في وجه السكان والمارة ويقومون بتهديدهم وسلب ممتلكاتهم.

وفي السياق ذاته، وجه المتحدث بمعية عدد من الضحايا أصابع الاتهام إلى أحد المنحرفين يسمى ” ولد القرد” وأفراد عصابته المدججة بالأسلحة البيضاء، بسبب التخريب إضافة إلى الرعب الذي يخلفه في نفوس سكان الحي والمارة.

وأردف المتحدث نفسه، أن سبق للحي مولاي رشيد أن شهد نفس الحادثة تتمثل في تخريب واجهات عدد من السيارات من طرف المنحرفين نفسهم، إلا أن الجهات المعنية لم تحرك ساكنا اتجاه هذا الأمر.

وأكد المتحدث ذاته، أنه تم وضع شكاية لدى الجهات المختصة، إلا أنه لم يتم إنصافهم أو تعويضهم على الضرر الذي تعرضوا له من طرف هذه العصابة، أو محاسبتهم على أفعالهم.

وطالب المتحدث نفسه، من الجهات المختصة بالتدخل لجبر الضرر الذي تعرضوا له، وكذا إرجاع الأمن للحي جراء الترويع والتخويف الذي يتعرضوا له سكان الحي.

عن ازهور لمغاري

Avatar

شاهد أيضاً

فناير وسميرة سعيد في جديد غنائي

كشفت فرقة فناير عن مشروع جديد يجمعهم مع الديفا سميرة سعيد، في الأيام المقبلة، وهو …

اترك تعليقاً

error: