تنغير تستقبل 200 من الفوطوغرافيين ورجال الإعلام من العالم

0 0

استقبل المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير، يوم الأربعاء الماضي، بمضايق تودغ، وفدا دوليا يتكون من 200 من الفتوغرافيين ورجال الإعلام ينحدرون من أزيد من 20 جنسية حول العالم.
وجاء في بلاغ، للمجلس الإقليمي للسياحة بتنغير، توصلت جريدة ” أنباء الآن” بنسخة منه، أن الزيارة تأتي بتنسيق مع جمعية Atelier d’art photographie FIAP MAROC، في إطار جولة استكشافية للمؤهلات السياحية لمدن الجنوب الشرقي.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الوفد الذي يمثل عددا من دول العالم، قام صباح الأربعاء الماضي، بزيارة لواد دادس من أجل التعرف على مؤهلات الإقليم السياحية الثقافية والطبيعية.

وأضاف البلاغ ذاته، أن المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير، نضم حفل شاي على شرف الضيوف بمشاركة فرقة فلكلورية ثقافية لكناوة واد تودغى على مستوى مضايق تودغى حيث المناظر الخلابة والرائعة.

وفي ذات السياق، عبر الوفد عن إعجابه وانبهاره بالمنطقة التي تزخر بمؤهلات جذابة وثقافة فريدة وساكنة محلية تتسم بالكرم وحسن الضيافة منوهين ومؤكدين أن هذه المبادرة ستفتح الباب أمام توافد العشرات والمئات من السياح والفاعلين من مختلف بقاع العالم حسب البلاغ نفسه.

جدير بالذكر كذلك أن الوفد استمتع مساء اليوم أثناء حفل العشاء برقصات فرقة فلكلورية تازويت لقلعة مكونة وسيبيت الوفد ليلة بمدينة تنغير.

اترك رد