الأحد , يوليو 21 2019
آخر الأخبار
الرئيسية / بانوراما / “خاما” يشعل حرب التنافس بين الرجاء والوداد
RUSTENBURG, SOUTH AFRICA - FEBRUARY 21: Khama Billiat of Sundowns during the Absa Premiership match between Platinum Stars and Mamelodi Sundowns at Royal Bafokeng Stadium on February 21, 2017 in Rustenburg, South Africa. (Photo by Lefty Shivambu/Gallo Images)

“خاما” يشعل حرب التنافس بين الرجاء والوداد

دخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم سباق المنافسة على التعاقد مع الزيمبابوي “خاما بيليات”، لاعب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتشير بعض التقارير إلى أن مسؤولي الوداد فتحوا باب المفاوضات مع لاعب منتخب زيمبابوي، بهدف إنعاش خط الهجوم الأحمر. هذا في وقت وضع فريق الرجاء الرياضي المهاجم ذاته، ضمن اهتماماته لتعزيز خط هجوم الفريق، خصوصا وأنه مقبل على اللعب على عدة واجهات محلية وقارية.
ويبدو أن سباق التنافس على ضم مهاجم منتخب زيمبابوي لم يقتصر فقط على فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، بل دخلت أندية مصرية على خط السباق، رغبة منها في خطف اللاعب ذي 28 ربيعا، والذي سبق له أن قاد فريق صن داونز الجنوب إفريقي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك، لينتقل بعدها إلى كايزر شيفز الجنوب إفريقي في يناير من عام 2018.

عن أنباء الآن

Avatar

شاهد أيضاً

فناير وسميرة سعيد في جديد غنائي

كشفت فرقة فناير عن مشروع جديد يجمعهم مع الديفا سميرة سعيد، في الأيام المقبلة، وهو …

اترك تعليقاً

error: