لأول مرة فيديو نادر لعرس سميرة سعيد…….!

0 0

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادرا للفنانة المغربية سميرة سعيد وهي عروسة.

وظهرت سميرة في مقطع فيديو وهي تحتفل بعرسها متتبعة التقاليد المغربية مع الموسيقار هاني مهنا.

وانهالت مجموعة من التعاليق على الفيديو الإيجابية لتمسك سميرة بالطقوس المغربية والحرص على تطبيقها في زفافها، في حين دعا مستخدمو موقع “أنستغرام”  على ضرورة تشبت المغاربة بالتقاليد المغربية التي لها مميزات جميلة مقارنة مع التقاليد الأخرى.

يشار إلى أن أخر ظهور لسميرة سعيد كان في برنامج “توأم روحي” مع المقدم نيشان والتي حكت فيه لأول مرة عن مجموعة من الأشياء التي تخص حياتها الخاصة وكذا الفنية.

View this post on Instagram

تبارك الله طلعات غزالة 😍 هذا كان زواج الفنانة سميرة سعيد من زوجها الاول الموسيقار المصري هاني مهنا ✔️ العرس تقام فالمغرب سنة 1988 . . . . . . . البنات للي كتحلم بجسم أنثوي 💯 عندنا ليكم الحل 😍 عييتي ماخليتي ماجربتي 😥درتي الكديرة القويلبات خديتي سيروات من الصيدلية كتغلاضي ومن بعد كتفشي😥 صافي باراكا عليك خليك من المواد الكيماوية راه تعاونية درعة تافيلالت جابت ليكم منتوج طبيعي😍 مستخلص من أعشاب طبيعية وزيوت مقطرة😍 وحاصلة على شهادة الضمان من وزارة الصحة🥇🥇 ايوا ديري نية وادخلي ضربي ضويرة👻 لطلب المنتوج : Page instagram : @najwa_creme ❤ Page instagram : @najwa_creme ❤ Page instagram : @najwa_creme ❤ . Whatssap : 06 27 92 05 15 😀 Whatssap : 06 27 92 05 15 😀 Whatssap : 06 27 92 05 15 😀 . . . . 💯✔️💯✔️💯✔️💯✔️💯✔️💯✔️💯✔️💯✔️

A post shared by 🇲🇦مغربية فاشن (@maghrebiya.fashion) on

اترك رد