الرئيسية / بانوراما / لطيفة رأفت تعلق على خبر ولادتها وتكشف عن اسم طفلتها

لطيفة رأفت تعلق على خبر ولادتها وتكشف عن اسم طفلتها

شاركت الفنانة لطيفة رأفت متابعيها عبر حسابها الخاص “انستغرام” تدوينة شكرت فيها زملائها ومتابعيها على تهنئتها بالمولودة الجديدة والتي اختارت لها من الأسماء “ألماس”.

وقالت لطيفة “الحمد الله و الشكر لله، تفكيت على خير بفضل الله سبحانه و تعالى، ودعواتكم لي أكيد كانت واقفة معايا”.

وأضافت: “مجهودات كل الطاقم الطبي و زوجي وعائلتي وأحبابي وصديقاتي وكل من كان بجانبي طيلة فترة حملي التي لم تكن بالسهلة، لكن الحمد الله على كل حال”.

أما بخصوص حالة طفلتها، قالت رافت: “أميرتي ألماس بخير وعلى خير وكا تبوسكم جميعا، أشكر كل من هنأني من فنانين وجمهور وإعلاميين، ودائما أطمع في دعواتكم لأن الولادة لم تكن سهلة، لكن بفضل الرعاية الطبية التي أتمتع بها في بلدي الحبيب المغرب، اجتزت مرحلة الخطر ولله الحمد”.

View this post on Instagram

#سميتها_ألماس ❤️ الحمد الله و الشكر لله ، البارح يوم الخميس 12 شتنبر 2019 تفكيت على خير بفضل الله سبحانه و تعالى و دعواتكم لي اكيد كانت واقفة معاي و مجهودات كل الطاقم الطبي و زوجي و عائلتي و احبابي و صديقاتي و كل من كان بجنبي طيلة فترة حملي التي لم تكن بالسهلة ، لكن الحمد الله على كل حال ، أميرتي ألماس بخير و على خير و كا تبوسكم جميعا 😉❤️ أشكر كل من هنأني من فنانين و جمهور و اعلاميين و من كل الميادين داخل و خارج المغرب .. و دائما أطمع في دعواتكم لان الولادة لم تكن سهلة لكن الرعاية الطبية التي اتمتع بها في بلدي الحبيب المغرب اجتزت مرحلة الخطر و لله الحمد ، كل الحب و الشكر و الود لكم من القلب ❤️

A post shared by Latifa Raafat (@raafatlatifa) on

عن Anbaa ealaan

Anbaa ealaan

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمطار قوية وأحيانا عاصفية بالعديد من مناطق المملكة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية وأحيانا عاصفية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن ...

error: