أمن البيضاء.. العصابة التي تحدث عنها تسجيل أوديو في قبضة العدالة

0 0

اطلعت ولاية أمن الدار البيضاء على مقطع صوتي متداول بين مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري (الواتساب) على الهواتف المحمولة، ورد فيه أن أشخاصا يقترفون سرقات تحت التهديد بأسلحة بيضاء بشارع أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، وذلك بالاستعانة بسيارة سوداء اللون.

وأفاد بلاغ لمديرية الأمن الوطني، توصلت جريدة ” أنباء الآن” بنسخة منه، أنه بعد علمها بالمتداول تفاعلت مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، إذ باشرت الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمتي سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك ارتكبها ثلاثة أشخاص، بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت العمليات الأمنية المنجزة وقتها، بتنسيق بين المناطق الأمنية بكل من أنفا وبنمسيك ومولاي رشيد، من توقيف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

واستطرد المصدر ذاته، أن مصالح الأمن الوطني تؤكد مواصلة العمليات الأمنية الرامية لتدعيم الوقاية من الجريمة ومكافحتها بالحزم والفعالية المطلوبين.

اترك رد